مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

تقرير مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بتاريخ 25-04-2021 الدوري الانجليزي




في أطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون بالدوري الإنجليزي الممتاز ويواجة مناشستر يونايتد فريق ليدز يونايتد, ويمكنك متابعة اللقاء من خلال الرابط اليوم على قناة بي إن سبورتس, حيث ستلعب المباراة على أرضية ملعب إيلاند رود اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر.

مانشستر يونايتد في مهمة يرغب من خلالها تحقيق الفوز من اجل تقليص فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الأول, بعد سلسة الفوز المتتالي للأحمر أصبح منفرداً بالمركز الثاني برصيد 66 نقطة من خلال 32 مباراة لعبها حتى الآن, والتي اتسطاع من خلالهم تحققي الفوز في 19 مناسبة في حين حضر التعادل في 9 لقاءات بينما تلقى 4 هزائم فقط.

بعد الهزيمة التي تلقاها ليدز في الجولة الفائتة, أصبح متواجد في منتصف جدول ترتيب الدوري في المركز ال10 برصيد 46 نقطة,  جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 14 مواجهة في حين تلقى مثلهم من الهزائم بينما حضر التعادل في 4 مناسبات من أصل 32 مباراة لعبها حتى الآن.

نتائج أخر مواجهات بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

يتضح لنا من نتائج أخر خمسة مواجهات جمعت بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد أن الشياطين يتفوقوا في تلك الفترة بثلاثة انتصارات, بينما حقق فريق ليدز انتصار وحيد في أخر خمسة مواجهات جمعت بين الفريقين,  في حين أن التعادل حسم نتيجة مباراة وحيدة ايضاً في تلك الفترة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

ستبدأ مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 4:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت أبو ظبي على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد؟ : beIN Sports Premium 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 25-04-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : مانشستر يونايتد 0-0 ليدز يونايتد