مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::



يستضيف أتلتيكو مدريد نظيرة فريق إيبار على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة ال33 ببطولة الدوري الأسباني الدرجة الأولى للموسم الجاري, اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر, في مواجهة سهله للفريق المدريدي يحاول من خلالها الحصول على الثلاث نقاط كاملة.

يدخل الفريق المدريدي المباراة اليوم وعينة على الثلاث نقاط من أجل ضمان بقائة في الصدارة وعدم فقد أي نقاط أخرى لاستكمال مشوار تحقيق اللقب,, حيث أن الفريق يقع في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 20 مناسبة وشهد التعادل في 7 لقاءات بينما وقع في فخ الهزيمة في 3 مواجهات فقط من أصل 30 مباراة لعبها بمسابقة الدوري حتى الآن.

إيبار يسعى من مواجهة اليوم لاختطاف الفوز الخامس له ببطولة الدوري, حيث أن الفريق لعب 30 مباراة حتى الآن والتي استطاع من خلاله بتحقيق الفوز في 4 لقاءات فقط بينما وقع في فخ الهزيمة في 15 مناسبة وحسم التعادل نتيجة 11 مباراة, مباراة اتلتيكو مدريد وإيبار في الدوري الأسباني الدرجة الأولى, والتي استطاع من خلاهم البقاء في قاع جدول ترتيب الدوري في المركز الأخير برصيد 23 نقطة يلا شوت ارابيا.

نتائج أخر 5 مواجهات بين أتلتيكو مدريد وإيبار

بالنظر لنتائج أخر خمسة لقاءات جمعت بين اتلتيكو مدريد وإيبار في الدوري الأسباني نجد أن فريق اتلتيكو يملك الأفضلية من حيث عدد مرات تحقيق الفوزوالذي وصل قبل مباراة اليوم الى 3 انتصارات, في حين أن فريق إيبار حقق فقط انتصار وحيد في تلك الفترة, أما حسم التعادل نتيجة مواجهه وحيدة من أصل أخر خمسة مواجهات جمعت بينهم.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار والقنوات الناقلة

ستنطلق صافرة مباراة اتلتيكو مدريد وإيبار اليوم الأحد في تمام الساعة 16:15 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 17:15 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 18:15 بتوقيت أبو ظبي على قناة beIN Sports Connect.

مباراة اتلتيكو مدريد وإيبار

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اتلتيكو مدريد وإيبار؟ : 4:15 مساءاً بتوقيت مصر، 5:15 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وإيبار؟ : بي ان سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-04-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : اتلتيكو مدريد 5 - 0إيبار