مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

نتيجة مباراة الهلال واستقلال دوشانب اليوم 21-04-2021 دوري أبطال آسيا




في أطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري يواجه الهلال السعودي فريق استقلال دوشنبه اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر, ويمنكك متابعة اللقاء عبر شاشة موقعنا يلا شوت أرابيا من خلال رابط المباراة في مواجهة قوية يحاول من خلالها كلا الطرفين تحقيق الفوز وفرض سيطرتة على المجموعة وتعلي الصدارة.

يدخل فريق الهلال المباراة اليوم وعينة على الانتصار داخل عرينة والحصول على نقاط المباراة كاملة والبقاء في صدارة المجموعة ب4 نقاط, حيث أن الزعيم لعب مبارتين فقط نجح من خلالهم بتحقيق الفوز فقط في مناسبة وحيدة, في حين أن التعادل حسم نتيجة مباراة واحدة.

بعد الفوز الذي حققة فريق استقلال دوشنبه في الجولة الفائتة على حساب فريق اجمك في مباراة مثيرة انتهت بثلاثية مقابل هدفين, مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه اليوم أون لاين في دوري أبطال آسيا, يدخل الفريق المباراة اليوم على أمل انتزاع الفوز واعتلاء الصدارة, ويقع الفريق في المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط متعادلاً مع منافسة اليوم.

موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد ستبدأ مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه اليوم الأربعاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبو ظبي على شاشة GSA Live بتعليق عبد الله الحرب.

مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه؟ : GSA Live
  • 🎤 التعليق الصوتي : عبدالله الحربي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال آسيا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 21-04-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الهلال 3-1 استقلال دوشانب