مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة زامبيا والجزائر اليوم 25-03-2021 تصفيات كأس أمم أفريقيا


ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، يستعد منتخب الجزائر لخوض مباراة مهمة وقوية أمام منتخب زامبيا والتي من المقرر أن تجمع بينهما مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري لعام 2021، وستقام المباراة على ملعب استاد هيروز الوطني في زامبيا حيث سيكون على جانب كبير من القوة والندية .

منتخب الجزائر يسعى لحسم بطاقة التأهل :


تشكل مباراة اليوم أهمية كبيرة لمنتخب الجزائر الذي يسعى بكل قوة لتحقيق الفوز في اللقاء وحصد النقاط الثلاثة لحسم بطاقة تأهله رسميًا إلى نهائيات البطولة، ويخوض منتخب الجزائر المباراة وهو متربعًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، حصدها من 3 انتصارات وتعادل ولم يخسر أي مباراة خلال مشواره بالبطولة حتى الآن .

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع أمام وامبيا :

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني الكبير جمال بلماضي على التشكيل الأساسي للخضر من أجل حسم النقاط الثلاثة والتأهل رسميًا، حيث سيتكون التشكيل من الحارس أوكيجدة وأمامه في خط الدفاع سيعتمد على زفان و بلعمري و تاهرات و طوبة، ومن المتوقع أن يعتمد في خط الوسط على قديورة و بولاية و بلقبلة و غزال، ومن المنتظر ان يقود هجوم منتخب الجزائر في مباراة اليوم الثنائي يوسف بلايلي و بغداد بونجاح .

منتخب زامبيا يبحث عن فوز معنوي أمام الجزائر :


يبحث منتخب زامبيا عن تحقيق فوز معنوي مهم أمام منتخب الجزائر وذلك بعد تأكد خروجه بشكل كبير من المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للبطولة، ويدخل منتخب زامبيا مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني جورج لواندامينا وهو في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط، حصدها من انتصار وحيد بينما خسر في 3 مواجهات .

التاريخ يمنح منتخب الجزائر الأفضلية أمام منتخب زامبيا حيث سبق أن التقى المنتخبان من قبل 12 مرة في مختلف المناسبات والبطولات وحقق المنتخب الجزائري الفوز في 6 مباريات، بينما حقق منتخب زامبيا الفوز في 4 مباريات وحسم التعادل نتيجة مباراتين فقط .

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزائر ضد زامبيا اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي، بينما ستكون شاشة beIN Sports HD 3 على رأي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

مباراة زامبيا والجزائر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة زامبيا والجزائر؟ : 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، 10:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة زامبيا والجزائر؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 25-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : زامبيا 3-3 الجزائر