مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

نتيجة مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم 10-03-2021 دوري أبطال أوروبا




يبحث أنصار الريدز في كل مكان عن استفاقة تعيد الثقة لزملاء المصري محمد صلاح في لقاء لايبزيج الألماني مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة اليوم في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد الشهير.

سيكون الطمع هو شعار لايبزيج، فصغار البريمير ليج يتلاعبون بحامل اللقب ليفربول كيفما يشاءون، فكيف بالثيران الحمراء وصيف النسخة الحالية من الدوري الألماني والذي يسبب إزعاجا لكتيبة بايرن ميونخ المتصدر.

ويحتل ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، وهو رقم لا يرضي عشاقه في أنحاء العالم، ففي 28 لقاء خاضه أبناء المدير الفني يورجن كلوب وحقق 12 فوزا فقط، وتعادل في 7 مباريات، وكانت الخسارة حاضرة في 9 مواجهات، كان آخرها أمام فولهام في الجولة السابعة والعشرين بهدف دون رد.

انهار ليفربول في الأونة الأخيرة وبات بعيدا عن القوة التي تمتع بها في المواسم الأخيرة، وهو أمر سيفقده بنسبة كبيرة المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة، وهو ما يعني إمكانية رحيل عدد من نجومه في مقدمتهم محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو.

الكثير من اللاعبين ليسوا في حالتهم المعتادة وفي مقدمتهم النجم البرازيلي أليسون بيكر الذي تسبب في هزيمة الريدز في أكثر من لقاء، وألكسندر أرنولد وأندي روبيرتسون، وساديو ماني، اليوم.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج والقنوات الناقلة:

لقاء السحاب بين ليفربول ولايبزيج الألماني في مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المنامة.

وتشاهدون مباراة ليفربول ونظيره لايبزيج التي تنطلق في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الصومال، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق علي محمد علي يلا شوت ارابيا

وأنهى نادي لايبزيج دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 12 نقطة متساويا مع باريس سان جيرمان المتصدر لكن المواجهات المباشرة صبت في صالح زملاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث تمكنوا من تسجيل 4 انتصارات، وهزيمتين ولم يحضر التعادل في أي لقاء.

تشكيلة منتظرة للثيران الحمراء في مواجهة ليفربول:

حراسة المرمى: بيتر جالوتشي.

خط الدفاع: لوكاس كلوسترمان - نوردي موكيلي - دايوت أوباميكانو - أنجيلينو.

خط الوسط: أمادو هايدارا - كريستوفر نكونكو - تايلر ادامس - كيفين كامبل - مارسيل سابيتسر.

خط الهجوم: داني أولمو.

على الجانب الآخر فإن الريدز سيحاول الاستفادة من تفوقه في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب بوشكاش أرينا، يوم 16 فبراير الماضي بهدفين دون رد، حيث جاءت الثنائية عن طريق كل من المصري محمد صلاح مستغلا خطأ دفاعي من لايبزيج أمام الهدف الثاني فقد جاء عن طريق ساديو ماني.

التشكيل المنتظرة للريدز أمام كتيبة لايبزيج:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر أرنولد – فيليبس – فابينيو - آندي روبيرتسون.

خط الوسط: جيورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا - نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح – روبيرتو فيرمينيو - ساديو ماني.

مباراة ليفربول ولايبزيج

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ليفربول ولايبزيج؟ : 10:00 مساءاً بتوقيت مصر، 11:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ولايبزيج؟ : beIN Sports Premium 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أوروبا
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 10-03-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : ليفربول 2-0 لايبزيج