مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

نتيجة مباراة توتنهام وولفسبيرجر اليوم 18-02-2021 الدوري الأوروبي




تفتتح مباريات دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بواحدة من اللقاءات الصعبة والمرتقبة بين السبيرز ونظيره النمساوي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة على ملعب لافانتال أرينا.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وولفسبيرجر اليوم

يصطدم رجال المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه بنظيره النمساوي في قمة مثيرة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق عادل خلو، مباراة توتنهام وولفسبيرجر بدون تقطيع اليوم.

وقدم وولفسبرجر مباريات كبيرة في دور المجموعات، حيث تعادل مع سسكا موسكو الروسي بهدف لمثله في البداية، ثم فاز خارج ملعبه على فينورد روتردام هولندا برباعية مقابل هدف، وخسر من دينامو زغرب بهدف نظيف، قبل أن يعود ويخسر مجددا بثلاثية نظيفة، وعاد ليتفوق وولفسبيرجر على سسكا موسكو بنتيجة هدف نظيف، واختتم مشواره بالفوز على فينورد بنفس النتيجة.

ورغم قلة الأهداف التي يسجلها فريق النمسا المميز، إلا أن الجميع في توتنهام وفي مقدمتهم المدرب جوزيه مورينيو يخشون من قوته، ورغبته في تحقيق المفاجأة.

موعد مباراة توتنهام وولفسبرجر اليوم

ويلاقي نادي توتنهام نظيره وولفسبرجر مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 20:55 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:55 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 20:55 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 20:55 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:55 مساء بتوقيت العراق، الساعة 20:55 مساء بتوقيت قطر، الساعة 19:55 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:55 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:55 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 19:55 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 19:55 مساء بتوقيت عمان، الساعة 18:55 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 17:55 مساء بتوقيت جرينتش يلا شوت ارابيا.

ويمني توتنهام النفس بالعودة من جديد للمستوى الذي بدأ به الموسم، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الأونة الأخيرة، حيث كان قد أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة "J" برصيد 13 نقطة ويفصله نقطة واحدة عن رويال أنتويرب البلجيكي صاحب المركز الثاني.

التشكيل المحتمل لتوتنهام أمام بطل النمسا:

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: سيرجي أورييه – إيريك داير – توبي ألديرفايلد – سيرجيو ريجيلون.

خط الوسط: هاري وينكس – بيير إيميلي هويبيرج – ندومبيلي.

الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين – ستيفين بيرجوين.

مباراة توتنهام وولفسبيرجر

  • ⌚ ما هو موعد مباراة توتنهام وولفسبيرجر؟ : 7:55 مساءاً بتوقيت مصر، 8:55 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وولفسبيرجر؟ : بي ان سبورت 2
  • 🎤 التعليق الصوتي : عادل خلو
  • 🏆 البطولة : الدوري الأوروبي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 18-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : توتنهام 4-1 ولفسبيرجر