مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم 20-02-2021 الدوري الانجليزي




ينزل فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل ضيفا على نظيره ساوثهامبتون في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سينت ماري.

في محاولة من أجل الانتقال إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي، يتمني توماس توخيل أن يسير على النحو الذي بدأ به مهمته منذ أن أعلن النادي عن التعاقد معه وإنهاء مرحلة أسطورة البلوز فرانك لامبارد، وهي أمر يمكن أن يستمر خاصة أن المنافس يعاني في الأونة الأخيرة.

توقيت مباراة ساوثهامبتون وتشيلسي اليوم

ويخوض نادي تشيلسي مباراة صعبة أمام ساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت طرابلس، ويمكنكم متابعة اللقاء على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق محمد بركات.

استقر توماس توخيل في الفترة التي قضاها داخل تشيلسي وهي تقترب من حلول الشهر على التشكيلة التي يدفع بها في مبارياته الحاسمة، وهي طريقة وتشكيلة فاز بها حتى الآن في كل مبارياته باستثناء لقاء وحيد انتهى بالتعادل أمام وولفرهامبتون وجاء مع بداية مشواره يلا شوت ارابيا.

في أول مباراة لعبها تشيلسي تحت قيادة توخيل حصل على نقطة واحدة بعد التعادل السلبي أمام وولفرهامبتون، قبل أن يحقق 4 انتصارات متتالية في البريمير ليج على بيرنلي ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، ثم التفوق على توتنهام هوتسبر بهدف نظيف، وعلى شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل هدف، وتأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره بارنسلي بهدف دون رد.

تشكيل تشيلسي المتوقعة أمام ساوثهامبتون:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا – روديجير – تياجو سيلفا

في خط الوسط: ماركوس ألونسو - ماتيو كوفاسيتش– رايس جيمس.

في خط الوسط الهجومي: ماسون ماونت – هودسون أودوي - تيمو فيرنر.

في خط الهجوم: أوليفيه جيرو

مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

  • ⌚ ما هو موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون؟ : 2:30 مساءاً بتوقيت مصر، 3:30 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون؟ : بي ان سبورت HD1+HD2+4k
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 20-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة عقب انتهاء المباراة مباشرةً