مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة المغرب وتشيلي اليوم 24-1-2021 كأس العالم لكرة اليد




يواجه أسود الأطلسي نظيره تشيلي في قمة كروية تأتيكم في الجولة الثالثة من كأس الرئيس في كأس العالم لكرة اليد اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

المنتخب المغربي بدأ مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد بداية من دور المجموعات حيث خسر أولى المواجهات أمام الجزائر بنتيجة 24-23 في لقاء مثير ابتسمت فيه كرة اليد لمحاربي الصحراء في النهاية.

في ثاني الجولات تعرض المنتخب المغربي لهزيمة قاسية من البرتغال 33-20، قبل أن يخسر مجددا أمام أيسلندا بنتيجة 31-23، وينتقل لخوض مرحلة كأس الرئيس، وهي المرحلة الثانية المتعلقة بمن جاء في المراكز الأخيرة بمجموعاتهم.

البداية بمرحلة كأس الرئيس جاءت بهزيمة أولى للمنتخب المغربي بنتيجة 36-22 لكنه حقق االفوز على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 32-25، اليوم في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية.

موعد مباراة المغرب ضد تشيلي اليوم

وتنطلق مباراة المغرب وتشيلي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر.

منتخب تشيلي بدأ مبارياته في بطولة كأس العالم لكرة اليد بخسارة من صاحب الأرض والضيافة منتخب مصر بنتية 29-35 ، ثم تلقى هزيمة ثانية أمام السويد بنتيجة 41-26، وأخيرا جاءت الخسارة من مقدونيا الشمالية بنتيجة 32-29 وفي المرحلة الثانية "كأس الرئيس" حقق تشيلي الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة 44-33، وخسر من النمسا في الجولة الماضية بنتيجة 33-31.

ويمكنكم متابعة مباراة المغرب ضد تشيلي اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم لكرة اليد التي تحتضنها مصر حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.

مباراة المغرب وتشيلي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة المغرب وتشيلي؟ : 4:30 مساءاً بتوقيت مصر، 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتشيلي؟ : اون تايم سبورت
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : كأس العالم لكرة اليد
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 24-01-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً