مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
:: لا يوجد مباريات هامة اليوم ::

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار اليوم 21-01-2021 الدوري الاسباني




يلتقي نادي أتليتكو مدريد في مواجهة قوية ومرتقبة أمام إيبار مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم على الملعب البلدي إيبورا عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا.

فرصة جديدة متاحة أمام نادي أتلتيكو مدريد من أجل توسيع الفارق مع أقرب منافسيه نادي ريال مدريد، ففي حال حقق الفوز سيكون الفارق 7 نقاط مع وجود مباريات مؤجلة أخرى للروخي بلانكوس.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، حيث يقدم أبناء المدير الفني دييجو سيميوني أوراق اعتمادهم هذا الموسم، فهم أكثر من سجل انتصارات هذا الموسم برصيد 13 انتصارا، وأقل الأندية التي تلقت خسائر هذا الموسم برصيد هزيمة واحدة وأقرب المنافسين له فريق فياريال بهزيمتين.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار اليوم

تلتقون مع مباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار اليوم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت المنامة.

قبل جولتين كانت قد تم تأجيل لقاء أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو بسبب سوء الأحوال الجوية، وبعدها خاض مواجهة قوية يوم 12 يناير الجاري أمام إشبيلية وتمكن من تسجيل الفوز بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أما إيبار فيخوض تلك الجولة وعينه على تحقيق الفوز اليوم أمام أتلتيكو مدريد، حيث يحتل المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة.

وسوف تذاع مباراة إيبار ضد أتلتيكو مدريد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 ويعلق عليها عادل خلو، .

مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

  • ⌚ ما هو موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار؟ : 10:30 مساءاً بتوقيت مصر، 11:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإيبار؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : عادل خلو
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 21-01-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : أتلتيكو مدريد 2-1 إيبار