مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة الجزائر والبرتغال اليوم 18-1-2021 كأس العالم لكرة اليد




يلتقي منتخب محاربي الصحراء مع برازيل أوروبا، في لقاء صعب ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة اليد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

البرتغال ضمن التأهل للمرحلة الأساسية أو الدور الثاني بعد أن بدأ البطولة بشكل جيد حاصدا أول فوزين، الأول جاء بصعوبة على أيسلندا بنتيجة 25-23، والثاني جاء سهلا نسبيا على المنتخب المغربي بنتيجة 33-20.

مجموعة من اللاعبين الجيدين اختارهم مدرب منتخب الجزائر لكرة اليد من أجل اللعب في المونديال، نهم 8 لاعبين محترفين على أمل أن يظهرون بشكل جيد في العرس العالمي الذي يقام في مصر.

وجاءت قائمة منتخب الجزائر التي تتواجد في القاهرة على النحو التالي:

خليفة غضبان، وعبد الله بن مني ويحيى زموشي وهشام داود، ومسعود بركوس، وعبد الرحيم برياح، وهشام كعباش، ومصطفى حاج صادوق، نور الدين هلال، ورياض شهبور، ورابح عريب، وسفيان بن جيلالي، وعقبة أونساعد، وزهير نعيم، وأيوب عبدي، ومختار كوري، ورضوان ساكر، وعلاء الدين حديدي، وأسامو بوجناح، وقادر رحيم .

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال والجزائر

يمكن لمتابعينا عبر يلا شوت ارابيا مباراة البرتغال والجزائر عبر قنوات أون تايم سبورتس التي تتاح عبر القمر الصناعي نايل سات.

منتخب الجزائر قلب تأخره في الجولة الافتتاحية أمام نظيره وجاره المغرب، حيث كان نسور الأطلس يتقدمون في النتيجة قبل أن يعود محاربو الصحراء ويسجلون انتصارا ثمينا بنتيجة 23-24، وفي الجولة الثانية خسروا من أيسلندا بنتيجة 39-24.

موعد مباراة الجزائر والبرتغال اليوم

الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، االساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 18:00 مساء بتوقيت تونس، لساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

مباراة الجزائر والبرتغال

  • ⌚ ما هوموعد مباراة الجزائر والبرتغال؟ : 7:00 مساءاً بتوقيت مصر، 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والبرتغال؟ : اون تايم سبورت
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : كأس العالم لكرة اليد
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 18-01-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : الجزائر 19-26 البرتغال