مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس اليوم 03-01-2021 الدوري الاسباني




يتجه الروخي بلانكوس إلى ملعب مينديزوروزا لمواجهة نظيره ألافيس في لقاء صعب للغاية على الفريقين اليوم الأحد في المحطة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا .

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم الحكم خوان مارتينيز مونويرا لإدارة مباراة صاحب الصدارة أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس اليوم ويعاونه كل من حكم مساعد أول دييجو باربيرو سيفيا، وحكم مساعد ثان ميجيل مارتينيز مونويرا.

ويخوض أتلتيكو مدريد مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف واضح هو تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من ميدان الفريق المضيف، حيث يعتلي الروخي بلانكوس المركز الأول برصيد 35 نقطة، بعد أن سجل 11 فوزا أكثر من أي فريق في الليجا حتى الآن، وتعادل في مناسبتين وخسر في مواجهة وحيدة وبالمناسبة أنها جاءت أمام جاره الريال في المواجهة التي أقيمت قبل 4 جولات.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم

ويتابع الجمهور العاشق لسحر دييجو سيميوني مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت السودان.

منذ أن تلقى أتلتيكو مدريد خسارته الوحيدة هذا الموسم على يد الريال يوم 12 ديسمبر الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، لم يخسر الفريق في أي لقاء، فقد تمكن من تسجيل 3 انتصارات متتالية على حساب إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدف وعلى ريال سوسيداد بثنائية بيضاء، وأخيرا على خيتافي بهدف المتألق لويس سواريز الذي جاء إلى الروخي بلانكوس في صيف العام الماضي من برشلونة.

وتذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس اليوم عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 التي تنقل جميع مباريات الدوري الإسباني ويعلق عليها أحمد البلوشي.

مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس

  • ⌚ ما هوموعد مباراة أتلتيكو مدريد وألافيس؟ : 5:15 مساءاً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وألافيس؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد البلوشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 03-01-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : أتلتيكو مدريد 2-1 ألافيس