مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة روما وكالياري اليوم 23-12-2020 الدوري الايطالي




تتجة أعين الجماهير مساء اليوم الأربعاء نحو ملعب ستاد الأولمبيكو من اجل متابعة لقاء مهم للغاية بالنسبة لذئاب العاصمة الإيطالية روما، والذي يدخل ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من مواجهات الكالتشيو الإيطالي في الموسم الحالي 2020-21، والليلة يمكنكم الاستمت مباراة روما وكالياري على بي إن سبورت اليوم الموافق الثالث والعشرين لشهر ديسمبر الجاري من خلال موقعنا يلا شوت ارابيا، والتي سيكون فيها الحكم لوكا بابريتو حاملاً صافرة إدارتها.

روما يستقبل كالياري وعينة على الانتصار فقط

تلقى أصحاب الأرض هزيمة في الجولة السابقة على يد نادي أتلانتا قد تصعب من مهمته في لقاء اليوم بعد كشف الكثير من نقاط الضعف للنادي خلال اللقاء السابق، بالإضافة إلى تعطيل إنطلاقة الفريق وتلقيه الهزيمة الثالثة في الموسم الحالي والثانية خلال المواجهات الخمسة الأخيرة وبالنسبة مباراة روما وكالياري الآن بجودة عالية وبدون تقطيع فيجب الإشارة إلى احتلال روما المركز الرابع برصيد 24 نقطة من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 أخرى، وقد سجل هجوم الفريق 28 هدف ليكون الثالث من حيث القوة في الموسم الحالي.

على الجانب الأخر يعاني الفريق الضيف من خلال ابتعادة عن تحقيق الانتصار بالدوري في الموسم الحالي للمواجهة السادسة على التوالي منذ الفوز على سامبدوريا في الجولة السابعة وقتها، وخسر الفريق الكثير من النقاط والمراكز خلال الجولات السابقة ليحتل حالياً المركز الرابع عضر برصيد 14 نقطة وقبل مباراة روما وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي، وكانت نتيجة اللقاء السابق في الدوري بالتعادل أمام نادي أودينيزي، ويبحث اليوم عن تحقيق الانتصار الرابع في الدوري.

أخر مواجهات روما أمام كالياري

كان التعادل حاضراً ومسيطراً في المواجهات الخمسة الأخيرة الماضية والذي كان له دور كبير في حسم المواجهات الأخيرة، فقد كانت نتيجة التعادل في ثلاثة مباريات في حين كان الانتصار في مواجهتين للذئاب، أما اللقاء الأخير فقد كان مع مطلع الموسم الحالي بهدفين لكل فريق بلقاء ودي، وبالنسبة للجماهير المنتظرة مباراة روما وكالياري على يوتيوب الليلة وإمكانية تحقيق الضيوف للفوز فيجب الإشارة إلى أخر انتصار لهم والذي يعود لسنوات ومواجهات عديدة بالتحديد في عام 2013 والتي انتهت برباعية مقابل هدفين على نفس ملعب اليوم.

موعد مباراة روما أمام كالياري

في يوم مزدحم للغاية بالمواجهات الإيطالية فيجبان تكون مواجهة روما من بينها والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والتي تعرض لكم من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس اتش دي مباشرة اليوم عبر beIN Sports HD 8 بتعليق حسن العيدروس، وتلعب المواجهة أيضاً بتوقيت مكة المكرمة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت السعودية، كما يمكنكم الاستمتاع بها في تمام الساعة 23:45 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مباراة روما وكالياري

  • ⌚ ما هوموعد مباراة روما وكالياري؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما وكالياري؟ : بي ان سبورت 8
  • 🎤 التعليق الصوتي : حسن العيدروس
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 23-12-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : روما 3-2 كالياري