مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم 12-12-2020 الدوري الايطالي




يتأهب نسور العاصمة الإيطالية لملاقاة نظيره هيلاس فيرونا اليوم السبت في الجولة الحادية عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو في لقاء ينطلق بحلول الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا.

نجوم لاتسيو يترقبون تلك المباراة لأنها ستكون مؤثرة للغاية في مشوارهم ، وسيتحدد على إثرها هل سيقول للذين يخوض حربا شرسة على اللقب "أنا موجود" في ظل هذه المنافسة الصعبة من أندية المقدمة، وفي مقدمتها ميلان ويوفنتوس وإنتر ميلان وساسولو.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم

تستقبل كتيبة النسور نظيرتها في هيلاس فيرونا في المواجهة التي يمكنكم متابعتها عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي.

بعد مرور 10 جولات في بطولة الدوري الإيطالي من الموسم الجاري، الأمور تبدو جيدة بالنسبة لفريق هيلاس فيرونا الذي يأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 16 نقطة، وربما سيكون الفوز اليوم مميزا للغاية وسيقوده إلى مركز أفضل بكل تأكيد، اليوم السبت.

موعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا اليوم

تتابعون مباراة لاتسيو ونظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت صنعاء، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مسا بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت مسقط، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

ويتفوق لاتسيو على هيلاس فيرونا بنقطة واحدة ومركز واحد أيضا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يأتي النسور في المرتبة السابعة برصيد 17 نقطة، وقد تمكن الفريق السماوي من تحقيق 5 انتصارات في المسابقة حتى الآن، وتعادل في مباراتين ، وخسر في 3 مواجهات، مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا بدون تقطيع.

مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا

  • ⌚ ما هوموعد مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ماهي القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : لم يحدد بعد
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 12-12-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : لاتسيو 1-2 هيلاس فيرونا