مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة سيلتا فيجو وقادش اليوم 14-12-2020 الدوري الاسباني




يظهر أُوس سيليستيس لملاقاة نظيره قادش على ملعب بالايدوس في واحدة من اللقاءات الصعبة والمهمة بالجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

على صعيد بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي فإن سيلتا فيجو يبدو بعيدا عن الأندية التي تتصدر وتقترب من المقدمة، حيث يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة محققا 3 انتصارات و4 تعادلات ومني بالهزيمة في 5 مواجهات.

أهم العناصر في فريق سيلتا فيجو

يحتاج سيلتا فيجو للاستفاقة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، فبعد 12 جولة خاضها أُوس سيليستيس هم في مركز لا يليق بهم وبعيدون كل البعد عن الأندية التي تسعى لتحقيق شئ، وربما يكون الفوز اليوم بمثابة نقطة نحو الانطلاق.

من بين العناصر المؤثرة في فريق سيلتا فيجو، لاعب خط الوسط ريناتو تابيا، وإيمري مور، وجيسون موريلو وجويزف أودو ودينيس سواريز، لكن يبقى أخطر لاعبي السيلتا هو الإسباني المخضرم ياجو اسباس Bein Match | بين ماتش .

موعد مباراة سيلتا فيجو وقادش اليوم

تابعوا مباراة سيلتا فيجو وقادش اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر.

التشكيل المتوقع لفريق سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: روبن بلانكو

الدفاع: جوزيف إودو وخورخي ساينز ونيستور أراوخو

الوسط: برايس مينديز ودينيس سواريز وجاكوبو جونزاليس وكيفين فاسكيز وأوكاي يوكوشلو

الهجوم: أياجو أسباس وفيدور سمولوف

الضيوف اليوم يحلمون بالخروج بأقل الخسائر خاصة أنهم جمعوا 18 نقطة هذا الموسم في مفاجأة كبيرة بالنسبة لكل عشاق الدوري الإسباني، بعد أن سجلوا انتصارات رائعة من بينها على حامل اللقب ريال مدريد والوصيف برشلونة.

ويحتل قادش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن سجل 5 انتصارات، أي متفوقا على مضيفه اليوم بفارق فوزين، في حين خسر في 4 لقاءات.

مباراة سيلتا فيجو وقادش

  • ⌚ ما هوموعد مباراة سيلتا فيجو وقادش؟ : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ماهي القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو وقادش؟ : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : باسم الزير
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاثنين 14-12-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً