مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وقادش اليوم 7-11-2020 في الدوري الاسباني




يرحل قادش المثير للإعجاب في الليجا هذا الموسم إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو لملاقاة اتلتيكو مدريد مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم السبت في المرحلة التاسعة من دوري الدرجة الأولى في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا .

رجال المدرب دييجو سيميوني هم الفريق الوحيد في الدوري الإسباني حتى الآن الذين لم يخسروا في أي لقاء، حيث جمعوا 14 نقطة في 6 مباريات خاضها الروخي بلانكوس، مباراة أتلتيكو مدريد وقادش اليوم السبت.

قادش "مفاجأة" الليجا في الموسم الحالي

ويختبر دييجو سيميوني قدراته أمام قادش الذي يقدم أفضل مستوياته له عقب العودة من دوري الدرجة الثانية في الموسم الحالي، ولعل من أبرزها الفوز الثمين على ريال مدريد بهدف قاتل في ملعب ألفريدو دي ستيفانو، مباراة أتلتيكو مدريد وقادش بدون تقطيع.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد قادش اليوم

ويلتقي أتلتيكو مدريد مع نظيره قادش في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 23:00 مساء بتوقيت بيروت، وسوف تذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق نوفل الباشي.

موسم مميز يقدمه أتلتيكو مدريد رغم التعثرات الأوروبية، فقد سجل الروخي بلانكوس 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ليحتل حاليا المركز الرابع برصيد 14 نقطة ويأتي من خلفه كل من قادش وغرناطة بنفس الرصيد لكن الفريق المدريدي يتفوق بفارق الأهداف.

بستة أهداف مقابل هدف، تفوق أتلتيكو مدريد على ضيفه غرناطة في الوانداميتروبوليتانو في الجولة الافتتاحية للفريقين، وبعدها تعثر الروخي بلانكوس بالسقوط في فخ التعادل السلبي مرتين متتاليتين أمام هويسكا وفياريال ، وبعدها تفوق على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، وعلى ريال بيتيس بنفس النتيجة، وأخيرا أمام أوساسونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، مباراة أتلتيكو مدريد وقادش بدون تقطيع.

مباراة اتلتيكو مدريد وقادش

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اتلتيكو مدريد وقادش : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وقادش : بي ان سبورت 3
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : السبت 7-11-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً