مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة ميلان وسبيزيا اليوم 4-10-2020 في الدوري الايطالي




سيكون ملعب سان سيرو "جوزيبي مياتزا" على موعد مع احتضان مواجهة صعبة للروسونيري مباراة ميلان وسبيزيا اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم علي موقهكم يلا شوت ارابيا.

ميلان الاستثنائي يخوض معتركا كبيرا هذا الموسم لإثبات النفس والقدرات غير العادية له بعد التعاقد مع أكثر من صفقة مهمة وثبات التشكيل ووجود خبرات كبيرة داخل الفريق من بينها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مباراة ميلان وسبيزيا بث بدون تقطيع.

ماذا فعل ميلان في أول جولتين بالدوري الإيطالي

يبدو أن المباريات المقبلة لن تكون سهلة على كتيبة المدرب ستيفان بيولي والذي يأمل في أن يحقق فوزه الثالث على التوالي حيث نجح في قص شريط مواجهاته هذا الموسم بانتصار مهم على بولونيا بهدفين دون رد سجلهما الغائب عن موقعة اليوم زلاتان إبراهيموفيتش.

في المباراة الثانية للروسونيري في الدوري الإيطالي هذا الموسم تمكن زملاء الحارس المتألق جانلويجي دوناروما من تسجيل انتصار ثمين خارج القواعد على كروتوني بهدفين دون رد سجلهما فرانك كيسي من ركلة جزاء والوافد الجديد من ريال مدريد إبراهيم دياز.

توقيت مباراة ميلان وسبيزيا اليوم

وتتابعون مباراة ميلان وسبيزيا في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 18:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 20:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتلقى الوافد الجديد للكالتشيو نادي سبيزيا هزيمة ساحقة في بداية مشواره أمام ساسولو بأربعة أهداف مقابل هدف، لكنه عاد وصحح أوضاعه في الأسبوع الثاني بانتصار ثمين ومميز على أودينيزي بثنائية نظيفة سجلها النجم أندري جالابينوف.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسبيزيا اليوم

وتلتقون مع مباراة ميلان الثالثة هذا الموسم عندما يستقبل سبيزيا المنتشي بفوزه الأخير على أودينيزي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 بتعليق سوار الذهب.

مباراة ميلان وسبيزيا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ميلان وسبيزيا؟ : السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسبيزيا؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 4-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : ميلان 3-0 سبيزيا