مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)



ينتقل محاربو الصحراء في رحلة صعبة لملاقاة نظيرهم أحفاد الهنود الأحمر اليوم الثلاثاء في مواجهة ودية استعدادا لقادم المواعيد للمنتخبين والتي تأتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش علي شاشتكم يلا شوت ارابيا.

منتخب المكسيك يبحث عن فوزه الثالث في المباريات الودية التي خاضها في فترة التوقف الدولية الحالية، حيث تمكن من تحقيق الانتصار على نظيره جواتيمالا بثلاثة أهداف دون رد، ونجح في تسجيل انتصار ثاني على حساب هولندا في عقر دارها بهدف نظيف سجله المتألق راؤول خيمينز .

موعد مباراة المكسيك والجزائر اليوم

تلتقون مع مباراة الجزائر والمكسيك اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

منتخب الجزائر هو الآخر يبحث عن انتصار جديد يرفع المعنويات ويعطي قوة أكبر لمجموعة اللاعبين الذين يرغبون في إثبات أنفسهم وقدراتهم.

كتيبة محاربي الصحراء بقيادة مدربهم جمال بلماضي توجوا ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة على حساب السنغال في البطولة التي أقيمت في مصر، مباراة الجزائر والمكسيك اليوم الثلاثاء الموافق 13-10-2020.

ويتسيد المنتخب الجزائري القارة الإفريقية في الأونة الأخيرة، وقد تمكن من تسجيل انتصار مهم ومعنوي على نيجيريا بهدف دون رد سجله رامي بن سبعيني في المواجهة الودية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ويستعد منتخب الجزائر لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي مع زيمبابوي في نوفمبر القادم في التصفيات الإفريقية.

ويمتلك منتخب الجزائر العديد من الأوراق المميزة والمهمة والتي تأتي في مقدمتها نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز، وإسماعيل بن ناصر نجم اي سي ميلان الإيطالي، مباراة الجزائر والمكسيك بدون تقطيع.

مباراة الجزائر والمكسيك

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الجزائر والمكسيك؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمكسيك؟ : الجزائرية الأولى + الشارقة الرياضية
  • 🎤 التعليق الصوتي : زكريا المستوي (الشارقة)
  • 🏆 البطولة : مباراة ودية
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 13-10-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً