مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
اشبيلية اشبيلية
0 - 0
فالنسيا فالنسيا
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : رامون سانشيز بيزخوان
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
روما روما
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
تورينو تورينو
0 - 0
ميلان ميلان
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 3
ملعب المباراة : أولمبيكو دي تورينو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ساسولو ساسولو
0 - 0
يوفنتوس يوفنتوس
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 7
ملعب المباراة : استاد مابي
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
مونبيلية مونبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : لا موسون
البطولة : كأس فرنسا (نصف نهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
اتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد
0 - 0
ريال سوسيداد ريال سوسيداد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : واندا ميتروبوليتانو
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم 1-11-2020 في الدوري الانجليزي




تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم لمتابعة قمة الشياطين والمدفعجية مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد في الأسبوع السابع من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشتكم يلا شوت ارابيا man united vs arsenal .

مشوار متذبذب لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تأجلت أولى مباريات الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي بسبب مشاركة اليونايتد في الدوري الأووربي حيث وصل إلى نصف النهائي قبل أن يخسر من إشبيلية الإسباني ويودع المسابقة، لكنه احتاج للراحة فكان التأجيل حاضرا.

اللقاء الأول الفعلي لمانشستر يونايتد جاء أمام كريستال بالاس وخسر الشياطين بشكل مفاجئ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وجاء الفوز الأول لأصحاب الأرض في البريمير ليج هذا الموسم على برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت المحطة التالية نتيجة كارثية لأبناء المدرب جونار أولي سولسكاير أمام توتنهام هوتسبر بقيادة السبيشيال وان جوزيه مورينيو بستة أهداف مقابل هدف.

بعد ذلك استفاق الشياطين الحمر عندما عادوا من ميدان نيوكاسل يونايتد بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفرض تشيلسي على مانشستر يونايتد التعادل السلبي في ملعب أولدترافورد، مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم الأحد في قمة مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عناصر القوة في تشكيلة سولسكاير:

سولسكاير بالفعل وجد ضآلته الهجومية عندما قررت إدارة الشياطين التعاقد مع واحد من نجوم سبورتنج لشبونة البرتغالي، برونو فيرنانديز الذي جاء إلى الأولد ترافورد من أجل قيادة اليونايتد للألقاب ، وهو ما يبدو قريبا في ظل هذه التشكيلة الأساسية، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم الأحد.

ويعد واحد من اللاعبين أصحاب المهارة والقدرة التهديفية العالية هو ماركوس راشفورد، الذي يجيد صناعة الأهداف وتسجيلها وهو ما أحدث الفارق أمام باريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى العنصر المهم في وسط الملعب بول بوجبا، وفي مركز الظهير الأيمن يتواجد نجم إنجليزي مميز وهو وان بيساكا.

القوة الكبيرة التي يتمتع بها مانشستر يونايتد ليست فقط في الهجوم أو وسط الملعب بل تتواجد في الحارس العملاق دافيد دي دخيا وأغلى مدافع في العالم هاري ماجواير، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بدون تقطيع اليوم.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد أرسنال:

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – لينديلوف – أكسيل.

خط الوسط: فريد – ماكتوميناي – بوجبا – أرون وان بيساكا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – جرينوود.

مشوار مقلق لأرسنال في الدوري الإنجليزي

البداية الجيدة لأرسنال في البريمير ليج هذا الموسم رسمت الطريق لميكيل أرتيتا المدير الفني للمدفعجية من أجل الوصول لمهمة البحث عن لقب وهو ما تحقق بالفعل سواء بالفوز بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أو كأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول في مطلع الموسم.

وفاز أرسنال في أول جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على فولهام بثلاثية نظيفة، وعلى وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، وجاءت الجولة الثالثة محبطة عندما عاد ليواجه ليفربول ولكن هذه المرة في البريمير ليج وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تفوق على شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-1، وخسر مباراتين على التوالي أمام مانشستر سيتي وليستر سيتي وانتهت كلاهما بنتيجة 1-0، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم.

التشكيل المتوقع لأرسنال أمام مانشستر يونايتد اليوم:

في حراسة المرمى: رونار رونارسون

في خط الدفاع: ميتلاند نايلز- سياد كولاسيناك- شكوردان موستافي- سيدريك سواريس

في خط الوسط: جرانيك تشاكا- محمد النني- جو ويلوك

في خط الهجوم: نيكولاس بيبي- إدوارد نيكيتاه- بيير إيميريك أوباميانج

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

تتابعون مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوك، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة.

نتائج مميزة للأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية

تقدم الأندية الإنجليزية الكثير من المتعة في بطولات أوروبا المختلفة، فمانشستر يونايتد نجح في تسجيل انتصارين على التوالي بدور المجموعات لدوري أبطال أووربا، الأولى على حساب باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف، والثانية أمام لايبزيج بهدفين دون رد، ليعتلي الشياطين الحمر مجموعتهم بطريقة مثالية، مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بدون تقطيع.

أما أرسنال فسار على نهج مانشستر يونايتد ونجح في جمع 6 نقاط في أول جولتين بعد الفوز على رابيد فيينا النمساوي بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد اليوم

تشاهدون متابعينا الكرام في كل مكان مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 1 وقناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

مباراة مانشستر يونايتد وارسنال

  • ⌚ ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال؟ : السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال؟ : بي ان سبورت HD1+HD2
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : الدوري الانجليزي
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 1-11-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : مانشستر يونايتد 0-1 ارسنال