مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الخميس 9-7-2020 في الدوري الإيطالي



هيلاس فيرونا
إنتر ميلان
فاجئ نادي هيلاس فيرونا ضيفه إنتر ميلان ونجح في انهاء المواجهة بينهما الليلة بهدفين لكل فريق مساء اليوم الخميس لحساب مباريات الجولة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت تلك المواجهة ضمن منافسات الجولة الحادي والثلاثون من مباريات الدوري الإيطالي للموسم الحالي فكان النيراتزوري ضيفاً الليلة على ملعب مارك أنطونيو بينتجودي.

وحقق الإنتر ريمونتادا قوية اليوم لكن قوة وإصرار أصحاب الأرض وضعف خطوط دفاع الضيوف كانت سبباً في تسجيل هدف التعادل، وانتهت مواجهة للذهاب بالدور الاول على ملعب سان سيرو بفوز اليراتزوري بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفاجئ فيرونا ضيفة إنتر ميلان في الدقيقة الثتنية من عمر اللقاء بتجيل هدف التقدم بشكل رائع جعل دفاعات الإنتر تتراجع قليلاً من بعدها وأخذ الحذر الكبير خوفاً من تلقى الهدف الثاني سريعاً لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد، لكن النصف الثاني من المواجهة شهد الكثير من تحركات لاعبي الإنتر لإدراك هدف التعادل وبعد أن أتى زاد ضغط الضيوف حتى أتى الهدف الثاني عن طريق الخطاً من مدافع أصحاب الأرض ثم هدف التعادل لفيرونا الذي أفقد الإنتر حماس العودة.

وسجل الحكم اليوم خمسة بطاقات صفراء على لاعبي الفريقين ستربك حسابات اللاعبين في المواجهات المقبلة خاصة النيراتزوري الذي يريد المشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل.

أهداف مباراة إنتر ميلان وهيلاس فيرونا اليوم الخميس

افتتح داركو لازوفيتش التهديف لفيرونا في الدقيقة 2 من الشوط الأول، ثم عاد الإنتر بهدفين عن طريق كاندريفا في الدقيقة 49 والهدف الثاني عن طريق فيديريكو ديماركو مدافع فيرونا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55، ثم يعادل ميجيل فيلوسو النتيجة لهيلاس في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

ارتفع رصيد الإنتر للنقطة 65 في المركز الرابع بالترتيب فاقداً خطف المركز الثالث لذي يبتعد عنه بنقطتين حالياً، بينما وصل فيرونا للنقطة 43 في المركز التاسع بنفس رصيد ساسولو الذي يبتعد بفارق الأهداف.

مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا
  • ⌚ ما هو موعد مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا؟ : بي إن سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : حفيظ دراجي
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الخميس 09-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : انتر ميلان (2-2) هيلاس فيرونا