مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة لاتسيو واودينيزي اليوم الاربعاء 15-7-2020 في الدوري الايطالي



أودينيزي
لاتسيو
تحمل الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي واحدة من المباريات القوية بين لاتسيو وأودينيزي على ملعب الفريولي في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، تفاصيل مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم الأربعاء 15-7-2020.

وتترقب الجماهير الإيطالية الكثير من المتعة في مباراة اليوم على ملعب نادي أودينيزي حيث يمني فريق لاتسيو النفس بتحقيق الفوز من أجل مواصلة الضغط على يوفنتوس الذي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم

وتشاهدون مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء ليبيا، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش GMT، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر.

ترتيب أودينيزي ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي

قمة الجولة الثالثة والثلاثين من الكالتشيو ستكون مشتعلة للغاية في ظل رغبة لاتسيو في خطف نقاط الفوز حيث يحتل المرتبة الثالثة برصيد 68 نقطة بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني إنتر ميلان، أما أودينيزي فيحتل المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 35 نقطة.

القنوات الناقلة لقمة لاتسيو وأودينيزي اليوم

ومن المقرر أن تقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بنقل تفاصيل مباراة مباراة لاتسيو وأودينيزي اليوم الأربعاء وسوف يكون هناك استوديو تحليلي لمباريات الجولة الـ 33 من الكالتشيو حيث تقام أكثر من مباراة في نفس التوقيت.

ولم يتمكن لاتسيو من الفوز في آخر 3 مواجهات خاضها في الكالتشيو حيث خسر من ميلان بثلاثة أهداف دون رد، ثم الهزيمة من ليتشي بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الخسارة من ساسولو بنفس النتيجة، وهذه الهزائم كانت كفيلة بأن تضع نسور العاصمة الإيطالية على قمة الدوري خاصة أن الفارق مع يوفنتوس المتصدر 8 نقاط.

مباراة لاتسيو واودينيزي

  • ⌚ ما هو موعد مباراة لاتسيو واودينيزي؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو واودينيزي؟ : بي ان سبورت 4
  • 🎤 التعليق الصوتي : نوفل باشي
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 15-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : لاتسيو (0-0) اودينيزي