مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم 29-7-2020 في الدوري الايطالي



سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مع قمة سامبدوريا ونظيره الروسونيري، نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم الأربعاء على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي"، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ميلان وسامبدوريا يشاركان في تتويج يوفنتوس بلقب الكالتشيو

ويسعى اي سي ميلان لمواصلة التألق حيث يعد من بين فريقين فقط في أوروبا لم يتعرضا لأي خسارة بعد العودة من فترة التوقف التي شهدتها ملاعب كرة القدم في العالم على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد، نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا  اليوم الأربعاء.
وتعادل ميلان مع أتالانتا في الجولة الماضية ليعطله في طريق لقب الكالتشيو هذا الموسم، ويمنح يوفنتوس هذه البطولة للمرة التاسعة في تاريخه مستفيدا من فوزه على صاحب الأرض في لقاء اليوم نادي سامبدوريا بهدفين دون رد.

القنوات الناقلة لقمة سامبدوريا وميلان

وتتابعون نتيجة مباراة ميلان وسامبدوريا  اليوم الأربعاء عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق محمد بركات، في واحدة من اللقاءات المهمة خاصة لميلان الذي يأمل في أن يخرج من اللقاء منتصرا ليضمن مقعدا في الدوري الأوروبي لكرة القدم على أمل المنافسة في الموسم القادم على مقعد مؤهل لدوري الأبطال وربما المنافسة على اللقب.
وينتظر ميلان هذه المباراة بفارغ الصبر من أجل استمرار التألق، حيث يحتل الروسونيري المرتبة السادسة بجدول الكالتشيو ويمتلك في جعبته 60 نقطة خلف روما "الخامس" برصيد 64 نقطة، وسيلعب في نفس الجولة أمام تورينو على ملعب الأخير.
أما سامبدوريا فقد قاده المدرب المخضرم كلاوديو رانييري لضمان البقاء في الدوري الإيطالي بعد أن وصل للنقطة الحادية والأربعين برصيد 41 نقطة، لكنه يعاني على مستوى النتائج في الجولتين الماضيتين بالخسارة أمام جنوى الذي يصارع من أجل الاستقرار في الكالتشيو، ثم هزيمة أمام يوفنتوس بهدفين دون رد ليتوج السيدة العجوز بلقب الكالتشيو.
موعد مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم
وتلتقون مع مباراة ميلان وسامبدوريا مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

مباراة ميلان وسامبدوريا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة ميلان وسامبدوريا؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا؟ : بي ان سبورت HD4+HD1
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 29-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : سيتم اضافة النتيجة بعد انتهاء المباراة مباشرةً