مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا اليوم الاربعاء 15-7-2020 في الدوري الايطالي



روما
هيلاس فيرونا
حافظ نادي روما على الانتصارات المتتالية له وذلك بعدما فاز اليوم على منافسة هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد بصعوبة في لقاء ضمن حسابات الجولة الثالثة والثلاثين والتي كانت على ملعب الأولمبيكو اليوم الأربعاء ضمن تنافسات الكالتشيو لموسم 2019-2020.

وكانت مواجهة اليوم في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة وشهدت تحقيق الانتصار كما فعل الفريق في الدور الاول وفاز حينها بثلاثة اهداف لهدف وحيد.

ونجح روما اليوم من بلوغ الانتصار الثالث له على التوالي ليكررها مثلما فعل قبل ستة جولات، وقد افتتح التسجيل بلقاء اليوم عن طريق اللاعب جوردان فيرتو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 10 من عمر الشوط الاول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل ماتيو بيسينا هدف التعادل لفيرونا في الدقيقة 47 بعد البداية مباشرة، ثم يعود إيدين دجيكو لإعطاء السيطرة لذئاب العاصمة الإيطالية في الدقيقة 49، ثم تشهد المواجهة شد وجذب بين الفريقين حتى إضطر الحكم لإخراج 6 بطاقات صفراء خلال النصف الثاني من المواجهة.

وبشكل رسمي ارتفع رصيد روما إلى 57 نقطة في المركز الخامس ويضمن على تلك الشاكلة مركز في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل فهو يتمتع بفارق 4 نقاط عن نابولي، في حين استقر فيرونا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة مهدداً من نظيرة بولونيا الذي يحل خلفة مباشرة بفارق نقطة وحيد.

مباراة لاتسيو واودينيزي
  • ⌚ ما هو موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا؟ : العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر الا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة روما وهيلاس فيرونا؟ : بي ان سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : محمد بركات
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 15-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : روما (2-1) هيلاس فيرونا