مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم الجمعة 10-7-2020 في الدوري الاسباني




ريال مدريد
ألافيس
واصل ريال مدريد تحقيق انتصاراته على المنافسين في طريق الميرنجي لحسم لقب الدوري للموسم الحالي، وفاز الملكي بهدفين دون مقابل على نظيرة ديبورتيفو الافيس في لقاء جمع بينهم الليلة الجمعة العاشر من شهر يوليو والمقامة في إطار مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الليجا الاسبانية والمقامة على ملعب ستاد الفيردو دي ستيفانو لحساب مباريات الملكي، والتي كانت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ونجح زيدان في تحقيق الانتصار الليلة بالرغم من الغيابات العديدة التي يعاني منها الفريق بغياب كارفخال وراموس وفينيسيوس جونيور وايدين ومارسيلو لكنه نجح رغم العوائق، وحقق الانتصار الثامن على التوالي.

وفرض الميرنجي سيطرة على مجريات اللقاء بالكامل بالرغم من سوء احوال الشوط الأول الذي لم يشهد فرص كتير، وانقذت العارضة كرة خطيرة من مهاجم الافيس بجانب تسديدة قوية انقذها كورتوا، وينتهي بهدف دون مقابل.

ويشهد الشوط الثاني استمرار لسيطرة زيدان ولاعبية على الأمور حتى سجل الهدف الثاني مع مطلع الشوط ويسير باقي المواجهة كما يشاء من خلال مشاركة عدد كبير من اللاعبين البدلاء.

أهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم الجمعة

وسجل اهداف ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة ١١ عن طريق ركلة جزاء ثم يضيف اسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة ٥٢ من عمر اللقاء بصناعة من صاحب الهدف الأول.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

وارتفع رصيد ريال مدريد للنقطة ٨٠ حتى للآن في صدارة جدول التريب للموسم الحالي، وتوقف رصيد الافيس عند النقطة ٣٥ في المركز السابع عشر.

مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس
  • ⌚ ما هو موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس؟ : العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس؟ : بي إن سبورت 1
  • 🎤 التعليق الصوتي : علي محمد علي
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الجمعة 10-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : ريال مدريد (2-0) الافيس