مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوداد الرياضي الوداد الرياضي
0 - 0
اولمبيك آسفي اولمبيك آسفي
القنوان الناقلة : المغربية الرياضية
ملعب المباراة : المركب الرياضي محمد الخامس
البطولة : الدوري المغربي (الأسبوع 18)

نتيجة مباراة مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم الاربعاء 8-7-2020 في الدوري الايطالي



فيورنتينا
كالياري
في مواجهة قوية بالدوري الإيطالي يقدم لكم موقعنا خدمة تفاصيل مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم بجودة عالية حيث ستقام المباراة بين الفريقين على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) مساء اليوم الأربعاء الموافق 8-7-2020 وذلك في إطار منافسات الأسبوع الـ 13 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، مباراة اليوم كان مقررًا لها أن تقام يوم 11 أبريل الماضي قبل ان يتم تأجيلها إلى اليوم بسبب جائحة كورونا وتوقف الدوري الإيطالي والنشاط الكروي في إيطاليا كاملا .

موعد مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي، وحدد اتحاد الكرة الإيطالي موعد اللقاء لتنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت مصر، الـ 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـ 9:30 بتوقيت الإمارات، وستذاع مباراة فيورنتينا ضد كالياري عبر قناة beIN Sports HD 6 الحاصلة على حقوق بث الكالتشيو الإيطالي وكلفت بي إن سبورت المعلق الرياضي سوار الذهب بمهمة الوصف والتعليق على المباراة .

ويستعد جمهور موقعنا يلا شوت أرابيا من أجل متابعة تفاصيل مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم حيث يخوض فريق الفيولا اللقاء تحت قيادة المدرب جيوسيبي ياكيني على أمل استكمال صحوته بعد الفوز على فريق بارما في مباراة الجولة السابقة، ويحتل فريق فيورينتينا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، حصدها من 8 انتصارات و10 تعادلات و12 هزيمة بالكالتشيو الإيطالي حتى الآن .

رابط نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم أون لاين بالدوري الإيطالي وعلى الجانب الأخر يخوض فريق كالياري لقاء اليوم محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، حيث حصد الفريق نقاطه من 10 انتصارات و9 تعادلات و11 هزيمة بالدوري حتى الآن، ويقود الفريق فنيًا المدرب والتر زينغا الذي يبحث عن إعادة الفريق للإنتصارات بعد الهزيمة على يد أتلانتا في الجولة السابقة والتعادل مع فريق بولونيا في الجولة التي قبلها .

وحقق كالياري الفوز على فورنتينا بخماسية مقابل هدفين في مباراة الدور الأولى من الدوري الموسم الجاري والتي أقيمت على ملعب سردينيا ارينا بالجولة الـ 12 من الدوري، واليكم متابعينا نتيجة مباراة فيورنتينا وكالياري اليوم الأربعاء في الدوري الإيطالي بدون إعلانات حيث ستكون المباراة متوفرة للعرض في موعدها المحدد عبر شاشة موقعنا الخاصة المرفقة بهذا المقال، فتابعونا .

مباراة فيورنتينا وكالياري

  • ⌚ ما هو موعد مباراة فيورنتينا وكالياري؟ : السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا وكالياري؟ : بي إن سبورت 6
  • 🎤 التعليق الصوتي : سوار الذهب
  • 🏆 البطولة : الدوري الايطالي
  • ⏰ يوم المباراة : الاربعاء 08-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : فيورنتينا (0-0) كالياري