مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
اشبيلية اشبيلية
0 - 0
فالنسيا فالنسيا
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : رامون سانشيز بيزخوان
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
روما روما
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
تورينو تورينو
0 - 0
ميلان ميلان
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 3
ملعب المباراة : أولمبيكو دي تورينو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ساسولو ساسولو
0 - 0
يوفنتوس يوفنتوس
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 7
ملعب المباراة : استاد مابي
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
مونبيلية مونبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : لا موسون
البطولة : كأس فرنسا (نصف نهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
اتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد
0 - 0
ريال سوسيداد ريال سوسيداد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : واندا ميتروبوليتانو
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

في العارضة لبث المباريات | fel3arda | موقع مشاهدة بث مباشر مباريات اليوم


في العارضة - fel3arda
يُتيح موقع في العارضة لبث المباريات - fel3arda أيضًا إمكانية مُتابعة كافة برامج التحليل الرياضية والفنية من خلال البث الحي لكافة القنوات الرياضية سواء كانت تلك القنوات مجانية أو مُشفرة، وهذا بالطبع يُلبي مطلب العديد من جمهور ومُشجعي كرة القدم، حيث يواجه العديد منهم مُشكلة كبيرة لأن شبكة قنوات بي ان سبورت تحتكر إذاعة وبث المُباريات الأفريقية والعالمية وبالطبع تكون مُشفرة، ولكن من خلال البث الحي على موقع fel3arda تستطيع مُتابعة كافة قنوات بي ان سبورت بشكل دوري على مدار اليوم. 

جدول المُباريات على موقع في العارضة

ويُقدم موقع fel3arda في هذا القسم الجدول الخاص بتفاصيل المُباريات التي سوف يتم لعبها على مدار اليوم، حيث يتضمن الجدول العديد من المعلومات التفصيلية حول المباريات فتتضمن:
  • إمكانية معرفة الوقت الذى سوف تنطلق فيه تلك المُباراة.
  • إمكانية معرفة اسم الحكم المسؤول عن هذه المُباراة.
  • القنوات الناقلة لهذه المُباراة.
  • المُعلقين الذين سوف يقوموا بالتعليق على تلك المُباراة.

خدمة البث الحي على fel3arda

ويُقدم موقع في العارضة-fel3rda أيضًا خدمة البث الحي لكافة المُباريات سواء المحلية أو الأفريقية أو العالمية مثل مُباريات الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي، وتتميز خدمة البث الحي لدى موقع في العارضة بالعديد من المُميزات، وتكون على النحو التالي:
  • يتميز البث الحي بالموقع بإذاعة كافة المُباريات التي يتم لعبها حتى وإن كان عرضها على قنوات مُشفرة مثل قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.
  • تستطيع تشغيل البث على سرعات نت مُختلفة تتناسب مع سرعة النت لديك، وهذا بدوره يجعل البث الحي يعمل بدون وجود أي تقطيع أو تشويش في المُباراة.
  • يتوفر البث الحي بمُجرد بدأ المُباراة.

البث الحي للقنوات الرياضية المشفرة على موقع في العارضة

ومع عودة النشاط الرياضي مرة أخرى عادت العديد من المواقع الرياضية المُختلفة مثل موقع في العارضة - fel3arda لتغطية كافة أحداث كرة القدم، والتي قد توقفت عدة شهور بسبب فايروس كورونا كوفيد 19، ويُعتبر موقع في العارضة من أفضل المواقع الرياضية على الساحة العربية والتي عاد من جديد بعد فترة التوقف ليُقدم العديد من الخدمات الرياضية المُختلفة لكافة مُشجعي كرة القدم في مصر والعالم العربي، وفيما يلي سنتعرف على الخدمات الرياضية التي يُقدمها موقع في العارضة. 

تغطية حصرية لدوريات أوروبا

وأما عن التغطية الحصرية للدوريات والبطولات الأوروبية، فيُقدم موقع في العارضة-fel3rda تغطية خاصة لأربع بطولات، وهم:
  • الدوري الإنجليزي: ويُقدم موقع في العارضة في هذا القسم تغطية خاصة بكافة فرق الدوري الإنجليزي، وخاصة للقطبين فريق ليفربول وكذلك فريق مانسشتر سيتي، وكذلك يتم تغطية القضايا الشائكة حول أحداث كرة القدم في الدوري الإنجليزي.
  • الدوري الإسباني: ويُقدم الموقع أيضًا تغطية خاصة بأخر أخبار الدوري الإسباني، وخصوصًا فريق برشلونة وريال مدريد حيث تشتعل المُنافسة بينهم على كافة بطولات الدوري الإسباني وكذلك العديد من البطولات الأخرى، كما يُقدم الموقع أيضًا تغطية خاصة بكافة اللاعبين المؤثرين في الدوري الإسباني مثل ليونيل ميسي.
  • الدوري الإيطالي: وأما عن الدوري الإيطالي فقد تم تغطية بشكل أكثر فاعلية وخصوصًا بعد انتقال النجم البرتغالي كرستيانورونالدور إلى فريق يوفينتوس، كما يتم أيضًا تغطية أحداث الدوري والبطولات الموجودة في الدوري.
  • دوري أبطال أوروبا: وتُعتبر تلك البطولة هي الأقوى على الإطلاق من بين كافة البطولات التي تُقام حول العالم بين الأندية، حيث تشتعل المُنافسة كُل موسم بين كبرى فرق أوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة وليفربول وباريس سان جيرمان، وبالتالي يتم في هذا القسم تغطية بشكل دوري لكافة الأحداث المُشتعلة والخاصة بتلك البطولة.