مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم الاحد 19-6-2020 في الدوري الاسباني



أتلتيكو مدريد
ريال سوسيداد
يختتم نادي أتلتيكو مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بمواجهة قوية أمام ريال سوسيداد في العاشرة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ، تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم الأحد 19-7-2020 في الجولة الثامنة والثلاثين من الليجا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

أتلتيكو مدريد يواصل التألق تحت قيادة سيميوني

محاولة جديدة من أتلتيكو مدريد للصمود في وجه كل العقبات التي يواجهه مدربه دييجو سيميوني ، والذي يقدم موسما جديدا من المتعة يضاف إلى سنواته التي يثقلها بمزيد من الخبرة لعله يكون المرشح الأول قريبا لقيادة المنتخب الأرجنتيني.

وربما يكون لدييجو سيميوني دور في إعادة أمجاده الكروية الغائبة منذ أن اعتزل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا وفي ظل تواجد الأسطورة الحالية ليونيل ميسي .

وضمن أتلتيكو مدريد حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مع الوضع في الاعتبار أن المنافسة بينه وبين إشبيلية تبقى فقط على من يحجز المركز الثالث أو الرابع وإن كان الروخي بلانكوس أقرب لذلك، لأن التعادل فقط أمام ريال سوسيداد يضمن له ذلك، .

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث حاليا بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن إشبيلية صاحب المركز الرابع وكلاهما ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في انتظار البطاقة المتأهلة إلى الدوري الأوروبي والتي ينافس على إحداها منافس اليوم نادي ريال سوسيداد.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم

يذهب الملايين من عشاق الروخي بلانكوس بأعينهم صوب ملعب واندا ميتروبوليتانو من أجل مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم في الجولة 38 من الليجا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، ومن المنتظر أن تنقل قناة بي إن سبورت اتش دي 7 بتعليق مضر اليوسف.

مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد

  • ⌚ ما هو موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد؟ : التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد؟ : بي ان سبورت 7
  • 🎤 التعليق الصوتي : مضر اليوسف
  • 🏆 البطولة : الدوري الاسباني
  • ⏰ يوم المباراة : الاحد 18-07-2020
  • ⚽ نتيجة المباراة : اتلتيكو مدريد (1-1) ريال سوسيداد