مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

فايلر يخطر إدارة الأهلي بخطته في الميركاتو الصيفي ويطالب بدعم هذه المراكز



أخطر المدير الفني السويسري رينيه فايلر إدارة النادي الأهلي بخطته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك من أجل دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الكروي الجديد وعودة النشاط الكروي للحياة بعد انتهاء أزمة كورونا الحالية والتي تتسبب في توقف النشاط الرياضي بشكل عام على مستوى العالم أجمع .

وأكدت التقارير الصادرة اليوم الخميس أن فايلر أخطر إدارة الأهلي بالصفقات المطلوب عقدها خلال الفترة الحالية وجاءت في مقدمة المراكز التي طلب المدرب دعمهما مركز الظهير الأيمن بعد رحيل النجم أحمد فتحي عن الفريق واقترابه من الانضمام إلى صفوف نادي بيراميدز عقب انتهاء الموسم الكروري الجاري .

كما طالب فايلر إدارة الأهلي بتدعيم دفاع الفريق خلال الميركاتو المقبل نظرًا لكثرة حالات الإصابات في دفاع الفريق بالفترة الأخيرة وتعرض سعد سمير للإصابة والتذبذب في مستوى رامي ربيعة ويخشى المدرب من دخول الفريق في أزمة دفاعية بالموسم المقبل لذلك يبحث عن ضم مدافع أو اثنين للقلعة الحمراء في الميركاتو الصيفية .

ولا يقل الأمر أهمية بالنسبة لمركز رأس الحربة في الفريق والذي يعاني من الأهلي منذ فترة طويلة وبالرغم من استقدام المهاجم السنغالي بادجي إلا أن الأهلي مازال في الحاجة لمهاجم سوبر حيث لا يقدم مروان محسن المستوى المطلوب بالإضافة إلى إعارة الندم المغربي وليد أزارو إلى الاتفاق المغربي وعدم اقتناع المدرب بجونيور أجاي في مركز الهجوم .

ولم يحسم فايلر موقفه حتى الآن بشأن مركزي حراسة المرمى و الظهير الأيسر حيث تخلى النادي عن الحارس شريف إكرامي وقد يكتفي المدرب بالحراس الحاليين أو يطلب من الإدارة الحمراء ضم حارس جديد خلال الفترة القادمة وهو الأمر نفسه بالنسبة لمركز الظهير الأيسر والذي يشغله التونسي علي معلول و أيمن أشرف حيث أكدت تقارير على تفكير إدارة الأهلي في ضم ظهير أيسر بالفترة القادمة .

وأكدت الأنباء خلال الأيام الماضية عن وجود اتصالات من إدارة النادي الأهلي مع محمد حمدي لاعب بيراميدز للحصول على خدماته في الصيف الجاري إلا أن اللاعب لم يتخذ قراره حتى الآن كما يضع فايلر مركز الجناح الأيمن في مقدمة أولوياته لدعم الفريق استعدادًا لعودة النشاط الكروي .