مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

نور الدين أمرابط يرفض تخفيض راتبه مع النصر السعودي ويهدد بالرحيل



رفض النجم المغربي الدولي نور الدين أمرابط طلب إدارة نادي النصر السعودي بتخفيض راتبه خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية في الوقت الراهن نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الكروي بشكل خاص والرياضي بشكل عام ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية ولكن أيضًا على مستوى العالم بشكل عام .

وأكدت تقارير صحفية سعودية صدارة اليوم الاثنين أن إدارة النصر خاطبت اللاعب بشأن اقتطاع جزءً من راتبه للحد من الأزمة المالية التي يعيشها النادي إلا ان اللاعب فاجأ الإدارة بالرفض وهدد بالرحيل عن الفريق حال إجباره على هذا الأمر حيث أنه طلب من الإدارة في وقت سابق تحسين راتبه نتيجة المجهودات التي يقدمها مع الفريق إلا أنها رفضت .

ويتواجد النجم المغربي أمرابط حاليًا في هولندا لقضاء فترة الإجازة مع عائلته مستغلا فترة التوقف الحالية في النشاط الكروي بالمملكة ولم تكشف الإدارة عن موعد عودة اللاعب إلى المملكة مرة أخرى حيث أن هيئة الرياضة لم تحدد موعد عودة النشاط الكروي الذي تم تأجيله إلى أجل غير مسمى .

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع النصر في عام 2021 المقبل حيث تم التعاقد معه في صيف 2018 قادمًا من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي حيث وقع اللاعب على عقد لمدة 3 سنوات مع العالمي .

ويقدم أمرابط مع النصر أرقامًا جيدة منذ الانضمام اليه الموسم قبل الماضي حيث خاض مع الفريق حتى الآن 48 مباراة في جميع المسابقات وحقق الفريق الفوز في 33 مباراة منها وتعادل في عشرة مواجهات وتعرض للهزيمة في 5 مباريات فقط وسجل أمرابط 8 أهداف بقميص النصر خمسة منها الموسم الماضي و ثلاثة الموسم الجاري ونجح اللاعب في صناعة 17 هدفًا بالموسمين .

ويعد امرابط صاحب الـ 33 عامًا أحد أفضبل النجوم في الدوري السعودي للمحترفين ويعتمد عليه المدير الفني للنصر روي فيتوريا بشكل كبير في تشكيلة الفريق الأساسية حيث يسعى النصر بقوة للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي بعد التتويج به الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع الهلال استمرت حتى الجولة الأخيرة من البطولة .