مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

صحيفة مغربية: الأهلي يخطف لابا كودجو من العين الإماراتي لتعويض رحيل أزارو



أكدت تقارير صحفية مغربية اليوم الأحد أن الأهلي المصري اقترب بقوة من التعاقد مع النجم الدولي التوجولي لابا كودجو لاعب فريق العين الإماراتي خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل وذلك ضمن خطة القلعة الحمراء لدعم صفوف فريق الكرة الأول استعدادًا للمرحلة القادمة .

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية أن تألق كودجو مع العين الإماراتي واحتلاله صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي جعله هدفًا للعديد من الأندية في الوقت الحالي على رأسها الأهلي المصري والهلال السعودي .

وأشارت التقارير إلى دخول إدارة القلعة الحمراء في صراع قوي مع نظيرتها في نادي الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات المهاجم التوجولي والذي يعد أحد أفضل المهاجمين الأفارقة في الوقت الحالي بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع نهضة بركان المغربي الموسم الماضي .

ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب لدعم هجوم الفريق بعد تراجع مستوى مروان محسن وقرار المدرب رينيه فايلر برحيل المغربي وليد أزارو والذي يلعب لفريق الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة كما طالب مدرب الهلال لوشيسكو إدارة النادي بالتحرك لضم اللاعب تحسبًا لرحيل جوميز المحتمل بعد نهاية عقده الحالي .

ويتربع نجم منتخب توجو لابا كودجو على صدارة جدول ترتيب هدافي دوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم برصيد 18 هدفًا بفارق 3 أهداف عن لاعب فريق الوحدة سبيستيان تيجالي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 هدفًا بينما يحتل المركز الثالث علي مبخوت لاعب الجزيرة وأحمد خليل لاعب أهلي دبي برصيد 13 هدفًا لكل منهما .

ومن المتوقع أن تشهد المنافسة على خدمات لابا كودجو تنافسًا كبيرًا بين العديد من الأندية في الأيام القادمة كما ستشهد ارتفع القيمة السوقية للاعب نتيجة تمسك إدارة العين الإماراتي بخدماته ورفضها فكرة التفريط في خدماته بالوقت الحالي .