مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

حقيقة انتقال دي ليخت لـ ريال مدريد



خرجت تقارير إيطالية اليوم الاثنين لتكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد مع النجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس الحالي من الرحيل للفريق الاسباني في الميركتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي ليحصل على فرصة المشاركة كأساسي .

ويرغب ريال مدريد بالفعل في التعاقد مع دي ليخت من يوفنتوس في الفترة المقبلة ليعوض غياب النجم الاسباني راموس الذي كبر سنه ووصل إلى 34 عام وأصبح قريباً من الرحيل في أي وقت قادم ، وأيضاً لتعويض النقص المحتمل في ذلك المركز .

وأكدت التقارير الإيطالية عدم وجود عرض رسمي ليوفنتوس حتى الآن وأن كل تلك الأنباء غير صحيحة بالمرة ، وأن اهتمام ريال مدريد باللاعب حقيقي بالفعل لكن موقف إدارة البيانكونيري من التفريط في اللاعب مختلف للغاية وأيضاً موقف اللاعب نفسه من ترك عملاق تورينو في الفترة المقبلة .

وأشارت التقارير إلى أن ماتياس سعيداً للغاية داخل النادي الإيطالي ولا يسعى للرحيل في الفترة المقبلة خاصة وأنه يريد إثبات ذاته ضمن عناصر الفريق الأساسية والدخول في جو الدوري الإيطالي أكثر كما أكدت على أن اللاعب يرى موسمه الاول جيداً للغاية مع عملاق إيطاليا .

وينتهي عقد اللاعب مع الفريق في موسم 2024 أي يتبقي له أربعة ماوسم داخل الفريق ، وسيتم تفعيل الشرط الجزائي بعقد دي ليخت في صيف 2021 كما أنه يبلغ 150 مليون يورو لمن يرغب في فسخ عقد اللاعب قبل نهاية فترتة داخل النادي ، بينما تحدث والد اللاعب القانوني عن موقف ماتياس من الرحيل عن يوفنتوس في الفترة المقبلة وقال أنه لا يفكر في الرحيل ولا يعاني أي مشكلات مع النادي كما أنه سعيداً للغاية داخل النادي .

وكانت أنباء قد أشارت بالأمس إلى وجود اهتمام كبير من وكيل أعمال دي ليخت مينيو رايولا ليرحل من يوفنتوس في الفترة المقبلة والانتقال لريال مدريد مستغلاً في ذلك الأمر العلاقة الجيدة التي يتمتع بها وكيل النجم الهولندي مع فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد والتي قد تسهل انتقال اللاعب للدوري الإسباني .