مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

كريستيانو يرحل عن يوفنتوس وتوقعات بشأن مستقبله



أكدت بعض التقارير الاسبانية خلال الساعات القيلية الماضية على خبر رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الحالي عن صفوف البيانكونيري في موسم الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الحالي ، مع وجود أكثر من نادي قد يضم اللاعب في الموسم الجديد .

ونجح البرتغالي في تصدر قائمة هدافي الفريق بعد الموسم الثاني له داخل صفوف عملاق إيطاليا وذلك بعدما سجل 25 هدف في الموسم الحالي من خلال 32 لقاء كان قائداً لليوفي فيها ، بعدما انتقل لهم في صيف موسم 2018 ، كما ساهم في صناعة أربعة أهداف خلال تلك المباريات للموسم الحالي .

ومنذ إعلان نبأ رحيل الدون فقد ظهرت الكثير من الأنباء التي تشير إلى رغبة شديدة من جانب نادي مانشستر يونايتد في استعادة نجمه الذي حصد معهم دوري أبطال أوروبا قبل رحيله في عام 2008 ، وقد تكون تلك المحطة الأقرب للاعب في الفترة المقبلة خاصة وأنه لا يريد أن ينتقل لعدد كبير من الاندية المختلفة خلال مسيرته ، كما أنه قد يخوض موسم إضافي وحيد قبل اعلان اعتزالة اللعب بشكل نهائي .

بينما يريد نادي باريس سان جيرمان أن يكون من بين الاندية التي لعب لها صاروخ ماديرا وأحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ ، مثلما فعل وتعاقد مع كل من الساحر البرازيلي رونالدينهو ونجم الإنجليزي ديفيد بيكهام ، وقد يكون كرستيانو رونالدو ن بين قائمة تلك الأسماء التي تلعب للنادي ، وحال اتخاذ قرار نهائي بالرحيل قد ينجح الفريق الفرنسي في اتمام التعاقد نظراً للأموال الكثيرة التي يتمتع بها النادي .

ويأتي سبب رحيل رونالدو عن يوفنتوس في الفترة المقبلة بسبب توقف الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا وبالتالي عدم قدرة يوفنتوس في توفير راتب اللاعب السنوي والذي يصل إلى 31 مليون يورو ، وتأتي الخطوة من أجل توفير بعض الأموال في تلك الفترة الصعبة .

يذكر أن عقد كريستيانو رونالدو ينتهي في صيف 2022 ، وانتقل صاحب الـ35 عام ليوفنتوس مقابل 120 مليون يورو ، ونظراً للأرقام الجيدة التي يحققها مؤخراً فلن تقل قيمته عن 100 مليون يورو للفريق الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب الي يتمتع بلياقة بدنية كبيرة حتى الآن .