مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

الأندية تتجه لتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين في الدوري السعودي



تتجه النية لدى العديد من أندية الدوري السعودي للمحترفين لتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين بعد الأزمة الحالية التي تشهدها كرة القدم والنشاط الرياضي داخل المملكة العربية السعودية بشكل خاص وعلى مستوى العالم بشكل عام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في أزمة مالية كبيرة لدى جميع الأندية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وأكدت التقارير أن عدد من الأندية السعودية اقترب من التوصل لاتفاق مع اللاعبين على تخفيض الرواتب بشكل رسمي نظرًا للظروف المادية التي تعاني منها بسبب توقف النشاط وأشارت التقارير إلى أن اللاعبين لم يمانعوا ذلك من أجل مساعدة أنديتهم على تخطي الفترة الراهنة .
وأصدرت هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية قرارًا بوقف النشاط الكروي لأجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا " كوفيد 19 " ويؤدي اللاعبين تدريباتهم بالفترة الحالية في منازلهم من أجل الحفاظ على مستوياتم البدنية والفنية استعدادًا لعودة النشاط المرتقبة في أي وقت حال انتهاء خطر كورونا .
وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاثنين أن قرار الأندية بتخفيض رواتب اللاعبين والمدربين جاء من أجل تخطي الأعباء المالية الكبيرة التي تقع على عاتقها بسبب توقف النشاط الرياضي وأكد معيض الشهري رئيس لجنة الاحتراف أن اللاعبين لن يعارضوا قرارات الأندية بتخفيض الرواتب إحساسًا منهم بصعوبة الفترة الحالية وذلك على غرار ما حدث في العديد ن الأندية على مستوى العالم .
وأشار الشهري أن النسبة التي سيتم الاتفاق عليها بين اللاعبين والأندية سيتم الإعلان عنها مشددًا على التزام الجميع بالتعليمات وأن اللاعبين لن يتأخروا في الوقوف بجوار أنديتهم من أجل عبور الأزمة الحالية ومن المنتظر أن تعلن الأندية خلال الأيام القليلة القادمة عن أخر قراراتها بشأن مرتبات اللاعبين وما تم الاتفاق عليه بشكل رسمي .