مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

تفاصيل عقد وليد سليمان الجديد مع الأهلي


كشفت تقارير صحفية اليوم عن تفاصيل العقد الجديد الذي وقعه النجم الدولي وليد سليمان مع الأهلي قبل يومين حيث نجحت إدارة القلعة الحمراء في إقناع اللاعب بتجديد التعاقد لمدة موسمين تنتهي في 2022 المقبل وذلك ضمن خطة النادي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي استعدادًا للمرحلة المقلبة والتي تشهد منافسته بقوة على لقب دوري أبطال أفريقيا .

وجاءت تحركات إدارة القلعة الحمراء لتجديد التعاقد مع وليد سليمان بناءً على رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر والذي يتمسك بخدمات اللاعب رغم تقدمه في السن حيث يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق بالمباراة المهمة لما يمتلكه اللاعب من قدرات فنية وبدنية عالية وخبرته الكبيرة داخل الملاعب وعلى مستوى البطولات الأفريقية .

وأكدت التقارير أن اللاعب سوف يتقاضي مع الأهلي بموجب العقد الجديد 11 مليون يورو في الموسم الواحد أي أنه سيحصل على 22 مليون جنيه في موسمين بزيادة 2 مليون جنيه عن العقد الحالي مع القلعة الحمراء وأكدت التقارير أن راتب اللاعب سيكون خالي من الضرائب ونسبة المشاركة مع الأهلي خلال الموسمين القادمين .

وأشارت التقارير إلى أن الراتب الذي سيحصل عليه وليد سليمان مع الأهلي هو الأعلى في تاريخ النادي وهو ما يؤكد الدور الكبير الذي يلعبه وليد مع الأهلي في الفترة الأخيرة والمسئولية الكبيرة التي يلقيها النادي للاعب في الفترة الأخيرة والدور المنتظر منه في الفترة القادمة حيث يقترب الأهلي من حسم لقب الدوري وينافس بقوة على لقب دوري الأبطال .

وكان فاير قد أبلغ إدارة الأهلي برغبته في اسمرار الثنائي وليد سليمان و أحمد فتحي وطالب الإدارة بالتخلي عن خدمات الثنائي حسام عاشور والحارس شريف إكرامي وهو ما استجابت ليه إدارة النادي وبدأت في تنفيذه خلال الفترة الأخيرة وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة اتحاد جدة السعودي في ضم حسام عاشور قبل أن يخرج النادي وينفي تلك الشائعات .