مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
لايبزيج لايبزيج
0 - 0
بروسيا دورتموند بروسيا دورتموند
القنوان الناقلة : غير معروف
ملعب المباراة : الأولمبي ببرلين (أرضية هيرتا برلين)
البطولة : كأس ألمانيا (النهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
غرناطة غرناطة
0 - 0
ريال مدريد ريال مدريد
القنوان الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1
ملعب المباراة : نويفو لوس كارمينيس
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

لاعب ليفربول السابق يصفع محمد صلاح بتصريح ناري


ليفربول
وجه دون هاتشيسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق، انتقادات حادة إلى الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، عقب السقوط المدوي للفريق في دوري أبطال أوروبا، والخروج من دور الـ16 بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ذهابًا وإيابًا بنتيجة 4-2.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن دون هاتشيسون لاعب ليفربول السابق، تمنى أن يفرط مسؤلو الريدز في محمد صلاح والاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة، مع عدم التفريط في السنغال ساديو ماني الذي أكد أنه يقدم أداءً رائعًا ومؤثرًا مع الفريق بخلاف صلاح الذي لا يعرف أساسيات كرة القدم.

وأضاف هاتشيسون أنه يرفض بيع ساديو ماني مقابل 140 مليون إسترليني، مؤكدًا أن محمد صلاح وماني في العمر نفسه، ويشاهد محمد صلاح كل أسبوع، وأرقامه رائعة يقوم بأشياء عبقرية داخل الملعب، لكنه سيء للغاية في الأساسيات الخاصة بكرة القدم، فهو لا يمكنه تمرير الكرة لخمس ياردات، ولا يجيد اللعب الجماعي.

وأردف لاعب ليفربول السابق: "أعتقد أنه إذا كان عليك بيع صلاح أو ماني، وكنت أنا يورجن كلوب فلن أريد أن يغادر أي منهما، لكن في حالة استبدال جادون سانشو بمحمد صلاح سأوافق على ذلك ولكن لا يمكن التفريط في ماني بسهولة".

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت العديد من التقارير الصحافية الإنجليزية والإسبانية، بإمكانية رحيل محمد صلاح وساديو ماني إلى أحد قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد أو برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني قد توجا بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بالتساوي في عدد الأهداف، ودائمًا يدخل اللاعبان في مقارنة من نجوم فريق ليفربول السابقين، ومنهم من يدافع عن اللاعبين، ومنهم من ينتقد، لكن التصريح الخطير الأخير الخاص بمحمد صلاح من دون هاتشيسون، كان الأقوى والذي يؤكد أن محمد صلاح لا يعرف يمرر الكرة خاصة على المسافات القريبة.

ويعيش محمد صلاح حاليًا فترة من العزلة الإجبارية بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعى، حيث يتواجد برفقة أسرته في منزله بإنجلترا بعد قرار تأجيل الدورى الإنجليزي حتى 4 أبريل المقبل بسبب الوباء القاتل.