مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
اشبيلية اشبيلية
0 - 0
فالنسيا فالنسيا
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : رامون سانشيز بيزخوان
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
انتر ميلان انتر ميلان
0 - 0
روما روما
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 3
ملعب المباراة : جوزيبي مياتزا
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
تورينو تورينو
0 - 0
ميلان ميلان
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 3
ملعب المباراة : أولمبيكو دي تورينو
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
ساسولو ساسولو
0 - 0
يوفنتوس يوفنتوس
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 7
ملعب المباراة : استاد مابي
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 36)
البث المباشر
معلومات المباراة
مونبيلية مونبيلية
0 - 0
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 2
ملعب المباراة : لا موسون
البطولة : كأس فرنسا (نصف نهائي)
البث المباشر
معلومات المباراة
اتلتيكو مدريد اتلتيكو مدريد
0 - 0
ريال سوسيداد ريال سوسيداد
القنوان الناقلة : بي ان سبورت 1
ملعب المباراة : واندا ميتروبوليتانو
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36)

فيروس كورونا يهدد حياة لاعبي كرة القدم .. وإعلان أكثر من 25 حالة


888888888888888888888888888888888888888888888888888888888888888888888
وصل فيروس كورونا لعدد كبير من لاعبي كرة القدم على مستوى العالم ما بين إصابات تم الكشف عن صاحبها بالإضافة إلإصابات داخل الشرق الأوسط ، حيث يعتبر هذا الفيروس أكبر تهديد لحياة لاعبي كرة القدم خلال الفترة الحالية وحال الإصابة به سيكون اللاعب منعزل تماماً عن زملائة وأسرته .

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن ثاني حالات الإصابة بفيروس كورونا داخل النادي بعدما تم التأكيد على إصابة المدافع الإيطالي دانييل روجاني والذي حضر بعده مباشرة نجم الوسط الفرنسي بليس ماتودي ، كما أصدر النادي قرار من قبل بحضور جميع لاعبي الفريق للحجر الصحي خوفاً من تواجد حالات جديدة بين لاعبي البيانكونيري والتي قد تضر سلامة جميع اللاعبين داخل العملاق الإيطالي .

واستمراراً لعرض الحالات من داخل الكالتشيو الإيطالي فقد أعلن نادى فيورنتينا إصابة ثلاثي الفريق باتريك كوترونى وجيرمان بيزيلا والمهاجم دوسان فالهوفيتش ، بفيروس كورونا يوم السبت الماضي ، بالإضافة إلى ظهور الإصابة على ستيفانو دانييلى أخصائى العلاج الطبيعى فى النادى ، لترتفع عدد حالات الإصابة بالنادى إلى 4 حالات خلال 24 ساعة .

ولم يتوقف المرض في إيطاليا بعد أن وصل إلى خمسة لاعبين دفعة واحدة من نادي سامبدوريا لكن لم يتم الكشف عن أسماء أحد منهم سوى المهاجم مانولو جابياديني بالإضافة إلى أربعة لاعبين من زملائة في الفريق لم يتم إعلان أسمائهم ، ويعتبر الدوري الإيطالي الأكثر إصابة لاعبية فقد وصل الأمر أيضاً إلى مدافع نادي ريجيانا الإيطالي أليساندرو فافالي ليصل حتى الآن إلى 12 إصابة للاعبين في الكالتشيو الإيطالي .

كما حضرت إصابات الاعبين للدوري السعودي بعدما أعلن نادي أهلي جدة إصابة مهاجمة دجانيني تفاريس ، وذلك خلال سفرة لدولة الإمارات لقضاء إجازة كان قد حصل عليها في وقت مضى وبالتالي سيفقد الفريق لخدمات اللاعب حتى تعافية من الفيروس .

وعلى مستوى الدوري الإنجليزي تعرض النجم كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي أيضاً لتلك الإصابة ، وليس فقط فكان لنادي ليستر سيتي الحظ الأكبر في انجلترا من ذلك الوباء العالمي بإصابة ثلاثة لاعبين من صفوف فريقه ولم يتم الكشف أيضاً عن أسمائهم للإعلام ، في حين أيضاً تم الإعلان عن حالتين إصابة في نادي تروا الفرنسي وهما الكوري الجنوبي سوك هيون جون مهاجم الفريق ، وزميل له لم يتم إعلان أسمه .

أما بالنسبة للدوري الإسباني فتعرض نادي فالنسيا لخمسة إصابات من ذلك النوع وكانت أول حالة يتم الكشفعنها داخل الفريق وأيضاً إعلان أسم صاحبها هو النجم إيزيكيل جاراي مدافع الفريق بالإضافة إلى 4 لاعبين أخرى من زملائة .

ولم يترك الفيروس لاعبي الدوري الألماني بعد أن وصلت الإصابة إلى كل من تيمو هوبرز لاعب نادي هانوفر بالإضافة إلى مدافع نادي بادربورن لوكا كيليان ، كما أعلنت إدارة نادي هيرتا برلين عن ثاني إصابات اللاعبين داخل الفريق لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم حتى الآن .

لتكون الإصابة الأكثر خطراً والأكثر ظهوراً على اللاعبين على مستوى العالم في فترة صغيرة جداً ، وبسببها تم توقف عدد كبير جداً من الدوريات على مستوى العالم ومنها الدوريات الخمسة الكبرى لحين إشعار أخر خوفاً من ظهور الفيروس بين عدد كبير من اللاعبين بعد أن تم الإعلان عن حالات وفاة كثيرة بسبب ذلك الوباء على مستوى العالم .